مجموعة tida تدعوكم لشراء أفضل منتج من الحلوى و السكر.
ملء الاستمارة أدناه لاتصل بك.

طرق تمييز الحلوى عالية الجودة عن الحلوى (persian nabat)المزيفة وعيوبها

شراء الفاكهة الإيرانية عالية الجودة

النبط(persian nabat) منتج نباتي ومفيد، وقد كان موضع اهتمام واستخدام بين الإيرانيين لفترة طويلة. والآن، أحد الاهتمامات الرئيسية لنا نحن الإيرانيين عند شراء النبط هو جودته وجودته من الدرجة الأولى. وربما أخذ بعض الباحثين عن الربح تصرفات غير مناسبة للحصول على المزيد من الربح ويقولون إنها تجعل المستهلك يتردد عند شراء الحلويات.

 

ربما حدث لبعضكم أنك قمت بشراء الحلوى وبعد تناولها لاحظت أنها ذات نوعية رديئة، وفي هذا المقال سنحاول الإشارة إلى طرق بسيطة وفعالة يمكن أن تساعدنا عند شراء الأصلية الحلوى الجودة.

 

نبات الزعفران

 

يعتبر نبات(persian nabat) الزعفران الإيراني من أقوى النباتات بين جميع أنواع النباتات لوجود الزعفران المستخدم فيه عالي الجودة، ويتمتع هذا النبات الشعبي بخاصية ورائحة وطعم فريد بسبب وجود الزعفران المستخدم فيه يستخدم من قبل العديد من العائلات الإيرانية ويستخدم النبات اللذيذ في شاي الأعشاب والشاي.

 

 

طرق التمييز بين الحلوى (persian nabat)المزيفة والحلويات عالية الجودة

 

عند شراء الحلوى(persian nabat)يجب الانتباه إلى مظهر الحلوى، لأن مظهر الحلوى الجيدة يكون شفافاً إلى حد كبير، في حين أن الحلوى المزيفة ومنخفضة الجودة ليس لها شفافية وتكون غائمة. أو أصفر شاحب قد يعتقد البعض أنه كلما كان لون نبات الزعفران أكثر إشراقاً كلما كان أفضل، إلا أن هذا اعتقاد خاطئ تماماً .

 

مساوئ الحلوى(persian nabat) المزيفة

 

ولسوء الحظ، فإن بعض المنتفعين الذين لا يفكرون إلا في مصلحتهم الخاصة يستخدمون حبر الزعفران أو بخاخ الزعفران لتلوينه، وبما أن هذه الإضافات غير قانونية فإنها تعرض صحة الناس للخطر. مشاكل في الرئة والجهاز الهضمي وقد تسبب صداعًا شديدًا.

 

طريقة بسيطة لاختبار الحلوى

باختبار بسيط يمكنك التمييز بين بذور الزعفران عالية الجودة والغير مرغوب فيها، وذلك بوضع بذور الزعفران في كوب من الماء البارد لمدة 2-3 دقائق ثم تحريكها وانتظار النتيجة، إذا تغير لون البذور وتغير لونها. يصبح شاحبًا وتغير لون الماء داخل الزجاج، فهذا يعني أن هذا النبات يتمتع بالجودة المطلوبة، وإذا لم يتغير لونه فهذا النبات ممتاز، وطبعًا تجدر الإشارة إلى أن بعض الشركات المصنعة تقوم بتحضير رش الزعفران عند قم بتركيزه بشكل مناسب ورشه على النبات وانتظر حتى يجف. في هذه الطريقة قد يتغير لون الماء الموجود في الزجاج بدرجة قليلة جدًا.

لذلك، قدر الإمكان، احصل على الحلوى(persian nabat)التي تستخدمها أنت وأحبائك من البائعين الموثوقين والمتاجر ذات السمعة الطيبة حتى تتمكن من استخدام هذا المنتج المستخدم على نطاق واسع براحة البال. تفتخر مجموعة تيدا افتخار بتقديم الحلويات عالية الجودة للمستهلكين، وهذا يمنحك الثقة لإعداد واستهلاك هذا المنتج الفريد لنفسك ولأحبائك براحة البال.

يمكنك الاتصال بنا لشراء وبيع هذا المنتج:

استشاري المبيعات

طرق التواصل:

call icon 09163509139
call icon 09338970870
whatsApp icon 09163509139
العربی

عربی

0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *